البرنامج السياسي

103 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 10:10 مساءً
البرنامج السياسي

ابتلى شعبنا العراقي بسلسلة من الحكومات التي تعاقبت على حكمه والتي مارست سياستها على اسس تتنافى من حيث المبدا والاهداف والوسائل مع الاسس الوطنية الثابتة التي عـرضــت الشعب العراقي الـى المزيـد من المشاكل والازمات تاركة اثارها على كل مرفق من مرافق الحياة حتى وصلت غايتها من التردي والانحطاط وذروتها من التجاوز على ارادة الشعب . وادراكــــــا” لحالة الضعف التي تعاني منها القوى السياسية في الساحــة العراقية . ولأثر هذا الضعــف عـلـى عرقلة قيامها بالدور المرجو منها في هذا المنعطف التاريخي الذي تمر به البلاد واســتشــعارا” للحاجة الماسة لتكاتف ابناء الوطن في الا ضطلاع بمسؤوليتهم ازاء حماية المرحلة الديمقراطـية وصون قيمها السياسية والاخلاقية النبيلة وسعيا منا الى تشكيل جسم سياسي يجمع بين التيارات الفكرية والسياسية ويهم مع غيره من مؤسسات المجتمع السياسي والمدني في تهيئة الظروف لفرز قيادات شبابية قادرة على ادارة دولة تحقق تطلعات ابنائها وتكفل لهم عيشا” كريما نعــلــن عن تــأسـيـس ( تجمع كفى صرخة للتغيير ) الذي اخذ على عاتقه تبني شعار ( ارادة المواطن ووطنية القرار ) مايعني ان ارادة المواطن يجب ان تكون حاضرة باعتباره مصدر السلطات ولـه السطوة العليا في تشخيص الاخطاء والهفوات في ادارة الدولة ويتمثل هذا في مجلس النواب الذين ينتخبهم الشعب ممثلين عن ارادته وعلى اساس القرار الوطني المحض الغير خاضع للاجنده الخارجية اقليمية كانت ام دولية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تجمع كفى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.